إدارة الاتصالات الإدارية
نموذج الوكالات

نبذة عن الوكالة

إدارة الاتصالات الإدارية تعتبر هي الجهة المعنية بالتطوير والإشراف على برنامج الاتصالات الإدارية بالجامعة (مسار كفاءة) وهي الجهة المسؤولة عن استقبال وإرسال المعاملات والبريد من وإلى جهات الجامعة المختلفة، وكذلك الجهات الخارجية ونشر القرارات والتعاميم على صفحة النظام والبحث عن المعاملات ومتابعة سيرها واستقبال وارسال المعاملات الخاصة بوزارة التعليم و الجامعات والملحقيات عن طريق نظام راسل والرد على الاستفسارات الواردة من جهات الجامعة والجهات الخارجية فما يخص حركة المعاملة. ... اقرأ المزيد

أهداف الإدارة

  • إنجاز وسرعة إرسال المعاملات واستقبال البريد
  • تطوير برنامج الاتصالات الإدارية (مسار كفاءة) حتى يواكب التحول الرقمي.
  • تحويل المعاملات من التعامل الورقي الى الإلكتروني.​​

 

مهام الإدارة

  • الإشراف على برنامج الاتصالات الإدارية ( مسار كفاءة ) والعمل على تطويره بالتنسيق مع مركز تقنية المعلومات
  • التواصل مع الجهات الداخلية ورقياً وإلكترونياً فيما يخص المعاملات.
  • صدير المعاملات الداخلية وأرشفتها إلكترونياً وإرسالها للجهات.​​
  • إرسال المعاملات الخارجية إلى وزارة التعليم والجامعات والملحقيات
  • استقبال المعاملات من جهات الجامعة المختلفة وتسليمها للجهات المحالة إليها. .
  • ستلام المعاملات الخارجية من وزارة التعليم والجامعات والملحقيات.​​
  • احضار واستلام البريد الرسمي والمسجل من البريد السعودي. .
  • توريد المعاملات الخارجية وأرشفتها وإحالتها للجهة المختصة إلكترونياً وورقيا.​​

 

التواصل/  تحويله 20361/ 20370/20366